تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة Red Alert 2 تعد من بين احدى الالعاب الاستراتيجية اقوى الالعاب المغامرة الحربية المختلفة هى لعبة Red Alert 2، هذه اللعبة التى تم اصدار النسخة الثانية منها من سلسلة اصدارات العاب Red Alert، هذه اللعبة تقوم بالنظام الفردى اي طريقة اللعب بداخلها تقوم عن طريق شخص واحد.

فى بداية الستينيات قامت حرب هائلة بين الدول وهذه الحرب هي الحرب العالمية الثانية فقد قام الاتحاد السوفيتى بالاستيلاء وفرض السيطرة والهيمنة على العالم كله، وفى الجهة الاخرى نجد دول الحلفاء التي تتصدى لهذه السيطرة حتى تحقق الانتصار وهذه هى فكرة اللعبة.

طريق يمثل دول الاتحاد السوفيتى فيجب على اللاعب الخروج من الحرب بأقل عدد من الخسائر الممكنة واكثر نقاط الفوز وفريق اخرى يسمى دول الحلفاء الذى غرضها الدفاع على العام ومواجه دول الاتحاد.

تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير

تحميل لعبة Red Alert 2

قد قامت شركة وستفوز ستوديو وهى الشركة العالمية للألعاب الحربية فى العالم وهى اشاره الشركات واقواها فى مجال انتاج الالعاب الحربية والاستراتيجية، هذه هي بداية التطوير لعبة ريد اليرت 2 للكمبيوتر فأقمت الاصدار الثانى من هذه اللعبة والتى لاقت انتاج هائل، واعلى مما حققته الشركة فى انتاجها للجزء الاول وذلك لان الشركة اهتمت بتطوير أحداث اللعبة وغيرت الحقيقية الزمنية التي تحكي قصة اللعبة.

كل هذا ساعد على تحقيق هذا النجاح الضخم والهائل وخرج الجزء الثانى من لعبة Red Alert 2 ليحتل الصدارة بين محبى العاب الكمبيوتر القتالية، وذلك لأن هذه النوعية من الالعاب تجمع بين الذكاء والفن فى وضع الخطط الحربية، وخرج هذا الجزء بتقنية الابعاد الثلاثية العالية وقد ميزت هذه اللعبة فانها طورت نسختها لكي يتم تحميلها على جميع اجهزة الاندرويد والكمبيوتر مما يسهل تحميلها عن طريق الرابط المباشر.

تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر العملاقة التى ظهرت فى الفترة الحديثة هى لعبة Red Alert 2 وقد طور هذا الجزء عن الجزء الاول فى اللعبة حيث اصبح يحكي حقبة زمنية أخرى حيث توضح هذه الحقبة سعى اينشتاين وسفره عبر آلة الزمن ليكشف ما حدث داخل هذا الزمن وهذه الحقبة من أحداث.

داخل تحميل لعبة ريد اليرت 2 العربية

يدخل اللعبة فى هذا الجزء ليجد نفسه فى البداية يعيش فى دور القائد والزعيم الذي يدافع عن بلده ومبادئه ويصارع من اجل الاحتلال الذي وقعت فيه بلاده تحت قبضة الاتحاد السوفيتي، فهذه الفترة تحكى عن الحرب العالمية الثانية بين الدول وكيف كان الصراع السياسى شديد وقوى وخاصة ان اللاعب يصارع دول الاتحاد السوفيتي والذي يتكون من مجموعة من أقوى دول العالم مثل روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

معارك اللعبة: هى محاربة عنيفة بين دول الحلفاء والاتحاد السوفيتى ولذلك مع تطوير اللعبة قد طورت الاسلحة حيث اصبحت اقوى وقادرة على التصدي لهذا المخطط و تميزت بالتنوع ايضا فانت كل لاعب تستخدم المدرعات الحربية والصواريخ ذات القوات المدفعية كما يوجد نوع سلاح آخر من اللعبة وهو السلاح النووى وهو اقوى الاسلحة فى ذلك الحروب.

مستويات ومهام اللعبة: سوف تحصل بعد تحميل لعبة Red Alert 2 انت مطلوب باهم شئ في هذه اللعبة وهو التخطيط للحرب وهذا التخطيط الذى يعتمد على الذكاء يجعلك تقود الحرب بنجاح وهذا بدوره يمكنك من الانتصار على الاعداء وتحقيق مهامك والانتقال الى اجزاء اخرى بمنتهى المغامرة والمتعة.

مميزات لعبة Red Alert 2

  1. تتميز اللعبة بجرافيك عالى التصميم يجعلك تشعر بأنك داخل اللعبة وتستمتع بكل مغامرة بداخلها.
  2. اول لعبة في عالم الالعاب الاليكترونية تحكى وتقدم قصة الحرب العالمية الثانية وتسمح للاعب أن يقود مغامرة هذه الحرب بنفسه.
  3. تحتوى على كثير الأسلحة المتطورة والحديثة والتى تجعل اللاعب القدرة على الاختيار مما يساعد على تنفيذه مهامه.
  4. تتوفر اللعبة كاملة وبطريقة تحميل سهلة وهذا ما يجعل اقبال شديد عليها من قبل المستخدمين.
  5. تتعدد الدول داخل الحرب مما يزيد من اللعبة شراسة ومغامرة.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Red Alert 2 ميديا فاير
تحميل لعبة Red Alert 2
تحميل لعبة Red Alert
تحميل لعبة Red Alert من ميديا فاير
تحميل Red Alert 2

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



رابط تحميل لعبة Red Alert 2 من ميديا فاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق