تحميل لعبة Counter-Strike 1.4 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Counter-Strike 1.4 من افضل الالعاب الجميلة والشيقة والمثيرة في عالم الألعاب الاليكترونية، في اللعب بها مختلف في أداء اللعبة ويتميز بالمغامرة والاثارة، فهي افضل لعبة لتمثيل القتال بين اللصوص والشرطة ، وتحتوي اللعبة على عدة أشكال من اللعب وهذا ما يميزه في عالم الألعاب الإلكترونية.

يتمكن اللاعب من اللعبة التى سيحص عليها من خلال موقع تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر عن طريق تكوين الفريقين فهما فريق الشرطة والفريق الاخر فريق الارهابيين وتبدأ قصة اللعبة المميزة من أجل الدخول في الحرب والتي تعتمد على وجود القتال مع مجموعة من الفريق والذين يستخدمون أسلحة متطورة وحديثة ومتنوعة مثل الأسلحة التي يستخدمها في الحرب والقتال ولكن تكمن فكرة اللعبة في الذكاء من أجل تحقيق الإثارة والمغامرة.

مهامك في لعبة كونترسترايك تزاد عن طريق رفع قدرات اسلحتك عن طريق الترقيات، وتلك الترقيات تأخذ الى جمع المال والاستمرار في التطوير الفوري، فقبل كل ترقية يمكنك ملاحظة المنافع التي تعود إليك بعد القيام بمهام تلك الترقية والتطوير الذي يمكنك من إتمام المهمة.

تحميل لعبة Counter-Strike 1.4 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Counter-Strike 1.4

قامت الشركة المنتجة لمجموعه العاب كونترسترايك بطرحها عام 1999 في مواقع الألعاب، وذلك لحصول اللعبة على المركز الأول فهى اللعبة الأكثر جماهيرية بين العاب الأكشن الجماعية متعددة اللاعبين في الوطن العربي فمن خلال اللعبة يقوم اللاعب الواحد بقيادة فريق مكون من مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يقومون بتنفيذ المهمة المطلوبة منهم وهى الدخول إلى أحد الأماكن والحصول على المعلومات المفيدة من أجل تنفيذ المغامرة، فاستطاعت الشركة تنزيل اللعبة حتى يسهل تحميلها لنظام الاندرويد والايفون واتيحت فرصة التحميل من المتاجر الرسمية فيمكن تحميلها عن طريق الرابط المباشر من ميديا فاير.

ظهر تحميل لعبة Counter-Strike 1.4 للمرة الأولى منذ اكثر من 10 أعوام وتميزت انها صاحبة الفضل والاسبقية في ظهور نمط المعارك على الانترنت، فقد ظهرت في أواخر العقد الأول من القرن الحادي والعشرين وقد قامت شركة VAIVECOPORATION بطرحها في بادئ الأمر، فهي نسخة معدلة من لعبة HALF LIFE فكرة اللعب في اللعبة اما ان تكون ارهابياً او مكافحاً للإرهاب ، فمها الإرهابي ان يقوم بعمليات اغتيال لشخصيات ويقوم بالتخفي من قوات مكافحة الإرهاب فالذلك، لعبة كونترسترايك واحده من أفضل الألعاب الخاصة للمعارك.

داخل لعبة كونترا سترايك 1.4

تدور احداث لعبة كونترسترايك داخل اقوى وواسع ساحات القتال وهذه الميزة من مزايا اللعبة في بيئة اللعبة تتمثل في المناطق المخصص للقتال والمعارك والتي تقوم بداخل هذه المناطق الممرات والشوارع والخنادق ، وكما يوجد بجوار هذه الخنادق المخازن المصفحة واغلب هذه المساحات بداخلها مخابئ سرية وغرف واسعة، فعليك أيها اللاعب أن تقوم باستكشاف الغرف والمناطق والعبور داخل المباني من أجل البحث عن محاربين ينتمون لفريق العدو وهذا هو هدفك تقوم بالمغامرة في كيفية التخلص منهم قبل أن يواجهوا وتكون حياتك معرضة للخطر.

اسلحتك التى سوف تتعامل من خلالها بعد تحميل لعبة Counter-Strike 1.4 في بداية مشوار ورحلتك في مغامرتك داخل اللعبة فأنت تجد عدد محدود من الأسلحة والمعدات الحربية فهذا العدد لا بأس به في الاستخدام فانت عليك التأقلم مع قلة الأسلحة وهذا الوضع مؤقت لا يقوم بفترة طويلة ، فتبدأ مراحل اللعبة في التقدم مع كل انتصار جماعي فعن طريق هذا الانتصار يمكنك الحصول على المال وعن طريق هذه النقود تقوم بشراء أسلحة جديدة.

وتبدأ الأسلحة في التنوع مع مهام اللعبة فنجد ترسانة متوفرة، ونجد أيضا أسلحة نارية وأدوات حادة مثل السكين وتشكيلة أخرى من الأسلحة القوية مثل المسدس والقناصة والرشاش، قاذفة الصواريخ، والقنابل اليدوية التي يستطيع بها تضليل العدو، فبداخل الأسلحة توجد مميزات تساعدك على تحقيق الفوز في اللعبة مثل سعة التخزين داخل الذخيرة وقوة وصلابة الصواريخ.

مميزات تحميل لعبة Counter-Strike 1.4

  1. تتميز لعبة كونترسترايك بالتطوير الدائم فهذا يجعل اللاعب يشعر بالتجديد في المظاهر مما يزيد من المتعه في الأحداث.
  2. تستطيع اللعبة والمغامرة مع مجموعة كبيرة من اللاعبين وتدخل في مواجهات قتالية شرسة في تحديات مصيرية.
  3. تحتوى اللعبة على أحدث أنواع الأسلحة والذخيرة المستخدمة لمواجهة الأعداء وهذا موجود في الواقع.
  4. تحتوى اللعبة عن صور للمناطق الواقعية مثل ميادين المعارك وملابس الجنود.
  5. تتميز اللعبة بالجرافيك عالي الجودة وهذا يظهر في الرسومات ثلاثية الأبعاد ذات الجودة العالية والتي دائما تظهر بها أفلام السينما الأمريكية.
  6. تحميل لعبة Counter-Strike 1.4 متوفر داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير.

صور عن اللعبة

تحميل لعبة Counter-Strike 1.4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Counter-Strike 1.4 برابط مباشر
تحميل لعبة Counter-Strike 1.4
تحميل لعبة Counter Strike 1.4
تحميل لعبة Counter Strike 1.4 برابط مباشر

  • متطلبات التشغيل
  1. نظام التشغيل: Windows 2000
  2. كارت الشاشة: NVIDIA GeForce or ATI Radeon GT
  3. معالج: Intel Pentium 3 or AMD Athlon X2
  4. رام: 512 MB
  5. المساحة الفارغة: 5 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا




رابط تحميل لعبة Counter-Strike 1.4

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق