تحميل لعبة Call of Duty 4 الجديدة للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Call of Duty 4 الجديدة المتميزة والتى تتمتع بالتشويق والإثارة، فهمى تعد من أفضل ألعاب القتال التى يتم تحميلها من على شبكه الإنترنت، فهمى مليئة بالتحدى والمغامرات، حيث تتمتع بالتصويب المنفرد فى حروب مثيرة للغاية، بالإضافة الى أنه من الممكن أن تقوم بالإختيار بين عدة أنماط داخل اللعبة وذلك حسبما ترغب.

وتدور أحداث اللعبة على أساس الحرب الراهنة والتى تدور بين روسيا و أوكرانيا وأيضا الشرق الأوسط، وذلك على عكس الإصدار السابق لـ تحميل لعبة Call of Duty 4 والذى كانت تدور أحداثة أبان الحرب العالمية التانية، فهمى لعبة يتم التعامل معها بكافة الأجهزة والأسلحة المتطورة التى يمكن إستخدامها على ساحات الحروب فى العصر الحديث، وذلك نقدمه لكم من خلال موقعنا تحميل العاب خفيفة للكمبيوتر.

لعبة النيران القوية والممتعة والتى تتعامل على أكثر من أساس وهو الجماعى والفردى، تعتبر هذه السلسلة من بين أكثر الألعاب التى تم إصدارها فى مجال الحروب المتقدمة، بمعنى أنه لابد من أن تكون على دراية بفنون الحروب من هذه النوعية حتى يتسنى لك إمكانية التعامل مع مثل هذه النسخة، اللعبة متوفرة بحجم مناسب جدا من خلال منصتنا.

تحميل لعبة Call of Duty 4 الجديدة للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن تحميل لعبة Call of Duty 4

تم إنشاء الإصدار الأول من هذه النسخة فى عام 2007 وذلك عن طريق استوديوهات تدعى "أكتيفجن"، ثم تم تطويرها عن طريق أستديوهات "إنفنتى"، و "أسبير ميديا" المشهورة، ويظل التطوير الذى يخص اللعبة، حتى حازت اللعبة على الكثير من الجوائز المتميزة مثال: ما حصلت علية كأفضل لعبة إكس بوكس 360، فى وقت إصدارها، مما يصح النظر اليه بعين العمل المثير الذى لع العديد من الامور التى من بينها أننا أمام لعبة بمثابة حدث واقعى ضخم للغاية، كما يمكنكم ان تقوموا بـ تحميل العاب حرب التى تريدونها من خلال هذا القسم المثير جدا.

يمكنك أن تقوم بتنفيذ المهمام التى تطلب منك وهو تلبية نداء الوطن من أجل الدفاع عن الحرية التى تطمح لها بلدك، فتبدأ اللعبة من خلال مواجهة الأعداء التى تتصف قوتهم بالبدائية، ويمكنك عن طريق تحميل لعبة Call of Duty 4 التعامل معهم من خلال الأسلحة العادية، ثم تنتقل الى المرحلة الأكثر تطورا من غيرها والتى تحتاج الى الكثير من الخطط الإستراتيجية التى يتم لها أعداد العدية والحصول على التطور فى السلاح الذى يؤهلك لمحارة الخصوم الإكثر قوة ومن هنا تبدأ الإثارة.

شرح لعبة كول اوف ديوتى 4

تقوم الفكرة على أساس تزويد اللاعبين بأكثر الأسلحة تطورا وتقدمًا والتى يمكنك إستخدامها بكل أريحية فى مقاتلة الأعداء التى تواجهك بعد تحميل لعبة Call of Duty 4 والتى تشكل تهديدا واضحا لبقائك على قيد الحياة، فيمكنك من خلال هذه الأسلحة المتطورة أن تقوم بعمل الكثير من الأمور التى تساعدك فى التخلص من الخطر الذى يصيبك، كما يوفر لك وسائل النقل التى تحتاجها لتقوم بنقلها إلى المناطق التى تتميز بأنها أكثر عدائية من غيرها في جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل العمل على مواجهة أكثر الأعداء المارقين الذين يقومون بتهديد العالم.

قد تم تحديد المرحلة الأولى في عام 2011 حيث بدأت بعض الجماعات حربًا أهلية داخل الشرق الأوسط كما هوا الوضع الراهن وعليك كلاعب جيد أن تقوم بتدريب القوات البحرية الخاصة التى تتواجد في الولايات، وتقوم بتدمير كل مخابئ الأعداء وتطهير المنطقة،وقد شملت لعبة كول اوف ديوتى 4 وأسلحة جديدة وأصلية من الرشاشات الهجومية وألغام كلايمور ورشاشات أنواع: M-249 SAW وذلك على سبيل المثال لا الحصر، ولقد حصلت أيضا على بعض صور الجيل القادم المثيرة والمدهشة.

بالإضافة إلى ما تم ذكرة فإننا ننوه قبل تحميل لعبة Call of Duty 4 وبشكل قاطع على العديد من المميزات التى طالت هذا الإصدار كتلك التى يمكنكم رؤيتها فى مختلف الإصدارات التى تتوافر على موقعنا، الأمر الذى يمكن أن نقوم من خلاله بتوضيع أكبر عن طريق الكثير من المعاملات القوية والتى سوف تواجهها الأن فى هذا الإطار من العمليات الحربية والقتالية التى تمتزج فيها السيارات الحربية والطائرات المقاتلية، سوف تشعر بأنك داخل معركة حقيقية وليست مجرد لعبة.

مميزات تحميل لعبة Call of Duty 4

  1. الجرافيك: تقوم اللعبة على أساس الجرافيك المتميز والعالى والذى يتدخل فى كافة نواحى اللعبة من خلال الأسلحة وأشكالها وتعددها وتطورها، وشكل الخلفيات التى تشعرك بالواقع، وأيضا شكل اللاعبين وزيهم العسكرى الحديث.
  2. الصوت: حيث إهتمت الشركة المصممة بالصوتيات الحديثة والتى من خلالها يمكنك سماع أصوات الضرب فى الحرب والتى تشبة الحقيقة فعلا كما تظهر أيضا فى الأحيان الت يتم فيها إطلاق الرصاص.
  3. الأسحلة: حيث يمكنك من خلال لعبة اليوم أن تستمتع الأسلحة المتطورة، بالإضافة الى الخاصية أو الميزة التى تتوفر فيها وهى إمكانية توصيل الأسلحة الى كافة الأراضى المعادية.
  4. المتعة: فإن اللعبة تسمح لك بأن تتجسد فى شخصية أحد رجال الكوماندوز فى المشاة الأميريكية للقيام بإخلاء الشرق الأوسط من الخلايا المتمردة.
  5. يمكن تحميل لعبة Call of Duty 4 من خلال موقعنا داخل قسم تحميل العاب كمبيوتر.

صور من داخل لعبة Call of Duty 4

تحميل لعبة Call of Duty 4 الجديدة للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل لعبة Call of Duty 4 الجديدة للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty 4 الجديدة
تحميل لعبة Call of Duty 4
تحميل لعبة Call of Duty 4

  • متطلبات التشغيل الجيد
  1. اأنظمة التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/8.1/10
  2. المعالج: Intel Pentium 4 or later
  3. رامات: 512 MB
  4. المساحه الفارغة: 8 GB

كما يمكنكم الأن تحميل المزيد من الألعاب داخل موقعنا



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق